Tuesday, May 29, 2012

أمي

By MOHD ZACK  |  7:02 AM No comments



أمي أعطيتني معنى الحياة وكشفت لي أسرار ذاتي
ومنحت لي من حب قلبا فيه أحلى ذكرياتي
علّمت لي أن الرجولة بالخصال الطيبات
أمي على طول المدى أهديك أحلى أمنياتي
أمي لك إما أويتني وطرحت عندك مشكلاتي
ومسحت دمع العين مني بالدموع الغاليات
ونسيت في همي هموما في حياتك بالغات
ظننت لي أرهاطي قلبي يا لسحر الأمنيات
كم طرت في الآفاق بحثا في عيون الوالدات
ما لي أرى مثلا لأمي في الأصالة و الثبات
ما لي أشم عبرها بين الورود الفائخات
لكنني لم ألقى مثلك بس لامي لي  يا حياتي
أمي

Author: MOHD ZACK

Assalamu'alaikum, Saya Penulis di blog ini, silakan Share jika tulisan ini bermanfaat. Terima Kasih atas kunjungan anda. Kritik dan saran silakan di poting di kolom komentar.

0 komentar:

E-mail Newsletter

Kirim alamat E-mail anda untuk mengikuti pembaruan dari kami.

Recent Articles

© 2015 Waajibaty | Distributed By Zacky | Created By Zacky
TOP